📌 **مجهول** | 2017-05-04 08:55:43
---
📝 اقتباس:📝 اقتباس:طيب لو سمحتو زواح تم في 26 شهر 9 عام 2009 ساعة الزفاف 12 ليلا[/quote]
في أي مدينة؟[/quote]
مدينة دمشق
📌 **مجهول** | 2017-05-04 07:09:25
---
📝 اقتباس:شكرااا للاخ الطوخى ....على التوضيح ..بطبيعة الحال فى المواليد يتم تطبيق
الهيئة النهارية والليلية ..وبهذا يتم تحديد ال...
📌 **مجهول** | 2017-05-04 07:09:25
---
📝 اقتباس:شكرااا للاخ الطوخى ....على التوضيح ..بطبيعة الحال فى المواليد يتم تطبيق
الهيئة النهارية والليلية ..وبهذا يتم تحديد ال...
📌 **مجهول** | 2017-05-04 07:07:21
---
شكرااا للاخ الطوخى ....على التوضيح ..بطبيعة الحال فى المواليد يتم تطبيق
الهيئة النهارية والليلية ..وبهذا يتم تحديد الاب والام
📌 **مجهول** | 2017-05-04 07:07:21
---
شكرااا للاخ الطوخى ....على التوضيح ..بطبيعة الحال فى المواليد يتم تطبيق
الهيئة النهارية والليلية ..وبهذا يتم تحديد الاب والام
📌 **مجهول** | 2017-05-04 07:00:25
---
في المسائل الاب له بيت الرابع والعاشر للام اي سابع الرابع وهذه هي طريقة الصحيحة
في حال عدم معرفة البيت المناسب تتخذ الادلة الطبيعية او لتعزيز الحكم فقط
📌 **مجهول** | 2017-05-04 07:00:25
---
في المسائل الاب له بيت الرابع والعاشر للام اي سابع الرابع وهذه هي طريقة الصحيحة
في حال عدم معرفة البيت المناسب تتخذ الادلة الطبيعية او لتعزيز الحكم فقط
📌 **مجهول** | 2017-05-04 06:22:06
---
اخي نايل..الحسم يتم عن طريق اخذ ادلة الاب وهي شمس وزحل وادلة الأم وهي زهره وقمر..ونرى زحل في ثامن العاشر..والزهره تنفصل عن تثليثه...والقمر دليلها الاخر في بيت ا...
📌 **مجهول** | 2017-05-04 06:22:06
---
اخي نايل..الحسم يتم عن طريق اخذ ادلة الاب وهي شمس وزحل وادلة الأم وهي زهره وقمر..ونرى زحل في ثامن العاشر..والزهره تنفصل عن تثليثه...والقمر دليلها الاخر في بيت ا...
📌 **مجهول** | 2017-05-04 06:04:33
---
لى سؤال للاخوة الخبراء .... لماذا هناك دائما اختلاف فى تحديد الام والاب
هل العاشر ام الرابع ...لماذا لا يتم التحديد من الهيئة نفسها .هل هي نهارية
ام ليلية . ...